ملتقى طلبة جامعة بنها|منتدى تجارة بنها
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا بالدخول الي منتدي اذا كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الأنضمام الي أسرة المنتدي
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة
وتذكر دائما أن باب الأشراف مفتوح لكل من يريد
شكرا لزيارتكم
ادارة المنتدي & أســرة فريندز تجارة بنها
ملتقى طلبة جامعة بنها|منتدى تجارة بنها
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا بالدخول الي منتدي اذا كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الأنضمام الي أسرة المنتدي
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة
وتذكر دائما أن باب الأشراف مفتوح لكل من يريد
شكرا لزيارتكم
ادارة المنتدي & أســرة فريندز تجارة بنها
ملتقى طلبة جامعة بنها|منتدى تجارة بنها
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى طلبة جامعة بنها|منتدى تجارة بنها

ملتقى طلبة جامعة بنها | محاضرات |جداول امتحانات |سكاشن |لجميع كليات بنها
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 برنامج حسابات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lalasakr
جامعى جديد
جامعى جديد



ذكر
عدد المساهمات : 2
ترمام : 22328
تاريخ التسجيل : 05/09/2012
العمر : 39

برنامج حسابات  Empty
مُساهمةموضوع: برنامج حسابات    برنامج حسابات  Emptyالأربعاء 05 سبتمبر 2012, 11:53 am

بسم الله الرحمن الرحيم
شركة فالكون فالى للبرمجة والتصميم
شركة فالكون فالى تعتبر شركة رائدة فى صناعة البرمجيات وتصميم مواقع الويب وانظمة التحكم والمراقبة كما يسر شركة فالكون فالى أن تتقدم لسيادتكم بوافر الشكر والتقدير على إتاحة الفرصة لنا فى عرض خبراتنا وخدماتنا المتميزة فى مجال انتاج وتطوير البرامج والانظمة الآلية وانظمة الحضور والانصراف والتحكم فى بوابات الدخول والخروج وتصميم المواقع وتركيب الشبكات كشركة رائدة ومتخصصة ولها سابق خبرة مع العديد من الشركات المصرية التى تعمل فى مجالات عديدة
ونحن دائماً على أتم الاستعداد لتقديم الخدمات التي تطلبها البنوك والشركات ومؤسسات الأعمال بكافة أنواعها وذلك من خلال الإدارات المتخصصة بالإضافة للاستشاريين الخارجيين المتعاونين مع الشركة وبما يؤدي إلى تحقيق الأهداف المرتبطة بتلك الخدمات بالصورة التي نرجو دائما أن تحوز رضا عملائنا.
كما تعد فالكون فالى من الشركات المهتمة بالبرمجيات والتصميم فى مصر والتى تسعى دائما لان تكون شركة رائدة فى هذا المجال
نبذة عن برامجنا
لدى فالكون فالى العديد من البرامج الهامة مثل
1.
برنامج فالكون المتكامل للشركات الكبرى والمصانع
2.
برنامج فالكون لادارة المخازن
3.
برنامج فالكون لادارة نقاط البيع
4.
برنامج فالكون للتاهيل للحصول على شهادات الايزو
5.
برنامج فالكون لمخازن الادوية
6.
برنامج فالكون للصيدليات
و تعد برامج فالكون فالى من البرامج الفعالة فى خدمة وتسير العمل فى الشركات لما فيه من ربط بين جميع الادارات ويشتمل على عدة مديولات تخدم كل الادارات فى الشركة
كما ان برامجنا تعمل على شبكة محلية داخل الشركة ويمكن تشغيله من اى مكان فى العالم فى حين الرغبة فى ذلك
يعمل البرنامج بنظام صلاحيات المستخدمين اى انه يمكن لمدير البرنامج اضافة مستخدم معين والتحكم فى الشاشات التى يمكن ان يراها هذا المستخدم للعمل عليها

علما بان كل البيانات التى سوف يقوم بادخالها مستخدم معين يتم تسجيلها باسمه وفى التاريخ المدخل فيه البيانات
كما انه يوجد تقايرير سرية للمديرين تقوم بمراقبة حركات المستخدمين على النظام

كما انا البرنامج يقوم بعمل نسخ احتياطى لقواعد البيانات للحفاظ على البيانات
كما انه تم اعداد البرنامج بواسطة فريق على دراية كاملة بنظام العمل فى الشركات والحسابات
كما ان البرنامج بقوائمة واداراته وشاشاته مطابقة لمواصفة ايزو 9001 للعام 2008 اى انه يمكن لاى مؤسسة تقوم بتطبيق هذا النظام المتكامل لديها يمكنها الحصول على شهادة الايزو كما وقد سبق ذلك مع بعض عملاؤنا
يحظى برنامج فالكون برضى عملائه وذلك لبساطة الاستخدام وسهولة التعامل معه
كما يتمكن النظام من تحضير رواتب الموظفين بشكل الى دون تدخل للعنصر البشرى فيه
ويمكن ايضا استخدام البرنامج فى ترجمة الكلمات الى جميع اللغات
وفيما يلى عرض لبعض الادارات داخل البرنامج

اولا : شئون الموظفين
يمكنك فى هذا المديول
1.
تسجيل بيانات الموظفين كاملة
2.
تسجيل اكثر من ماكينة حضور وانصراف على البرنامج وسحب حركات الموظفين منها
3.
اعتماد الاجازات والتاخيرات والغيابات باذن وبدون للموظفين
4.
نظام للمكافاءات والجزاءات
5.
حساب تاخيرات الموظفين حسب خطة العمل وفئة العمل التابع لها الموظف حسب لائحة الشركة
6.
تقاير دخول وخروج الموظفين لكل موظف على حدة او لكل الموظفي بين تاريخين
7.
عمل شهادات خبرة للموظفين
8.
تقرير تاخيرات الموظفين
9.
تقرير غيابات الموظفين
10.
تقرير اجازات الموظفين
11.
تقير الموظفين الحاصلين على مكافاءة
12.
تقرير الموظفين الحاصلين على خصومات وجزاءات
13.
تسجيل طلبات التعيين على النظام ليتثنى لنا اختيار الموظفين المراد تعينهم
14.
تسجيل اسماء الموظفين المحولون الى اللجان الطبية والتامين الصحى
15.
عمل تقييم دورى للموظفين
16.
تسجيل استقالات الموظفين
17.
عمل انذارات الموظفين
18.
عمل خطة للورديات والتعديل عليها
19.
تسجيل ماموريات الموظفين وعمل تقارير لها
كما يمكن ارسال هذه التقارير عبر البريد الاليكترونى او تصديرها كملفات خارجية مختلفة

ثانيا : ادارة المخازن
وتسمح لك بمراقبة المخزون وعمل جميع اذون الصرف والاضافة والتسويات والجرد وتسجيل عهد الموظفين ومتعلقات العملاء بالاضافة الى محركات بحث قوية داخل الادارة

ويشمل اذن الصرف والاضافة كل المعلومات المطلوبة عن عملية الصرف او الاضافة او حتى الرصيد الافتتاحى للصنف
بكل بياناتة ووحدات الصنف المختلفة وبتصانيفة التجاريه
كما انه عند وضعك سعر الصنف فى الاذون تتمكن من عمل تقييم للمخزون ومعرفة قيمة البضاعة فى المخزن من كل صنف على حدة او من كل الاصناف او من مجموعة رئيسة او فرعية معينة
وتشمل ادارة المخازن على
1.
اضافة الوحدات والمجموعات الرئيسية والفرعية للاصناف
2.
استخدام عدد لانهائى من المخازن
3.
ضبط رصيد اول المدة
4.
محاضر الفحص والاستلام
5.
اذون الصرف والاضافة
6.
تسويات الخصم والاضافة
7.
تسجيل الجرد باكثر من طريقة
8.
تقييم المخزون على اكثر من سعر
9.
معدل دوران المخزون
10.
تقرير تواريخ الصلاحية
11.
التعامل مع البارت نمبر والسريال نمبر
12.
التحويل بين المخازن
13.
كارت الصنف لمتابعة حركة الاصناف

ثالثا : إدارة المشتريات

يمكنك تسجيل بيانات الموردين كاملة واسماء الاشخاص المسئولين داخل الشركات بنشاطاطهم وكامل بياناتهم للبحث عنها فى اى وقت لعدم اضاعة الوقت فى البحث عن بيانات مورد
وكذلك تتمكن من تسجيل طلبات الشراء الخاصة بؤسسة وتوقيع الطلبات بشكل الكترونى دون الحاجة الى نظام الورقيات وتقوم ادارة المشتريات بتنفيذ طب الشراء بعد اعتمادة وتتطبيق سياسة امور التوريد وعروض الاسعار
كما يمكن ارسال طلبات عروض الاسعار من الموردين لمقارنة ايهما اقل سعر لارسال امر توريد له
وتسجيل فواتير المشتريات الضريبية والغير ضريبة على النظام باسم المورد لمعرفة ومتابعة حساب المورد
وتشمل ادارة المشتريات
1.
انواع المشتريات
2.
قائمة الموردين
3.
طلبات الشراء
4.
اوامر الشراء
5.
اوامر التوريد
6.
اذون استخراج الفواتير
7.
فواتير المشتريات الضريبية والغير ضريبية
8.
تقييم الموردين
9.
تقرير يومية المشتريات
10.
تقرير بيانات الموردين والبحث بالنشاط والاسماء والعناوين وخلافه
11.
تقرير مشتريات الموردين خلال فترة
12.
تقرير مشتريات الموردين اصناف خلال فترة
13.
تقرير متابعة حساب الموردين

رابعا ادارة المبيعات
تعد ادارة المبيعات من الادارة المهمة داخل المؤسسات حيث يمكنك تحرير:
1.
تسجيل بيانات العملاء والاشخاص المسئولين داخل الشركة
2.
عروض اسعار والبحث داخل العروض وطباعتها وارسالها عبر البريد
3.
تسجيل متطلبات العملاء
4.
تسجيل اوامر توريد العملاء
5.
تسجيل شكاوى العملاء
6.
اذون استخراج الفواتير
7.
تسجيل فواتير المبيعات الضريبية والغير ضريبية
8.
تسجيل فواتير الخدمة الضريبية والغير ضريبية
9.
متابعة حسابات العملاء
10.
تسجيل وطباعة شهادات الضمان
11.
تسجيل عقود التوريد
12.
تقرير يومية المبيعات
13.
تقرير الضرائب المستحقة
14.
حركة العملاء اصناف
15.
موقف العملاء اصناف
16.
اسماء العملاء لكل مندوب
17.
ارباح الفواتير
18.
عمولات المندوبين
19.
متابعة اوامر التوريد
20.
ماتبعة التحصيلات والفواتير
كما يمكنك طباعة العروض والفواتير باللغتين العربية والانجليزية
خامسا : الادارة المالية
وتعد الادارة المالية من اهم الادارات داخل الشركات حيث انها لابد ان تكون قادرة على امداد اصحاب الشركات بالبيانات المالية المطلوبة مثل تحليل الخزينة وحركة الخزينة والمصروفات وحسابات البنوك والشيكات الصادرة والواردة وعمل القيود اليومية اللازمة وحسابات عهدة الموظفين والسلف

وتشتمل الادارة المالية على
1.
الدليل المحاسبى
2.
اضافة عدد غير محدود من صناديق النقدية
3.
اضافة وادارة عدد غير محدود من حسابات البنوك
4.
اشعارات الخصم والاضافة
5.
اذون صرف واستلام النقدية
6.
الاوراق التجارية (الشيكات الواردة والصادرة ومتابعتهما)
7.
التسويات البنكية
8.
تامينات لدى الغير
9.
اهلاكات الاصول الثابتة
10.
القيود اليومية
11.
الحسابات الختامية
12.
حسابات الموردين
13.
حسابات العملاء
14.
حسابات البنوك
15.
الاستاذ العام
16.
الاستاذ المساعد
17.
ميزان المراجعة
18.
عهد وسلف ومرتبات الموظفين
19.
قائمة التدفقات النقدية

سادسا: ادارة التكاليف والمشروعات

فى هذه الادارة تتمكن من اضافة مركز تكلفة معين وتسجيل جميع الحركات النقدية والتكاليف المباشرة والغير مباشرة
ليقوم البرنامج بعد ذلك بعمل تحليل لهذا المركز ومعرفة مقدار الربح او الخسارة وايضا مراقبة كل العمليات التى تمت على هذا المركز
وكذلك ترحيل القيود اليومية على مراكز التكلفة المختلفة
سابعا ادارة الصيانة

ادارة الصيانة تستطيع وضع قائمة بمعدات الشركة داخل النظام
وعمل خطة الصيانة الوقائية لكل ماكينة
وتسجيل احوال الصيانة الويمة
ومعدل استهلاك الاقسام
وتقرير المرور الدورى على البنية التحتية
ومعايرة اجهزة القياس


ثامنا : ادارة التدريب
فى ادرة التدريب تتمكن من وضع خطة تدريبية للموظفين
وتسجيل جهات التدريب المختلة وتقييم فاعلية التدريب
وعمل نموزج تدريبى
تاسعا : ادارة الانتاج والجودة

يمكن تسجيل اومر التشغيل
واستلام اومر التشغيل على النظام من رساء الاقسام
ومتابعة كل مرحلة تشغيل على حدة
وتقرير فحص نهائى للمنتج

عاشرا : الوثائق والسجلات
ويقصد بها وثائق وسجلات الايزو 9001

للاستفسار عن البرنامج يرجى الاتصال على
01068675777

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برنامج حسابات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» \برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات
» برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برن
» \برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات
» برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات \ برنامج حسابات
» هدية: برنامج حسابات شركات المقاولات Quick Soft 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى طلبة جامعة بنها|منتدى تجارة بنها :: الاقسام العامة :: الملتقى العام-
انتقل الى: